حلم ثول
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انته لم تقم بتسجيل بدخول يشرفنا ان تقوم بتسجيل او الدخول اذا رغبت بالمشاركه في المنتدى
المنتدئ ليس بعدد الاعضاء ولاكن بموضيعك القيمة ملاحظه:- أثبــت وجـــودك واطلب الاشراف

حلم ثول

كل احلام ثول تجدونها هنا
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخولحلم ثول LIVE
لقد تم افتتاح المنتدى الرسمي لي ثول على الرابط التالي http://www.thuwall.com/vb
المواضيع الأخيرة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ السبت أبريل 30, 2011 2:30 am
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المواضيع الأكثر شعبية
لسته بلاك بيري افضل لسته بلاك بيري
لسته ???? جديده 500 اضافه بيومين !!!!!
‏​لستة شباب وبنات أقوى الإضافات أضفهم وحط البن حقك ومررها للي عندك. يالله شباب
أروع لسته 2011
كلمات اغنية احبك موت كلمه مالها تفسير ماجد المهندس 2012 mb3كلمات اغنية احبك موت كلمه مالها تفسير ماجد المهندس 2012 mb3
لستة مجنونة 100000000 في ساعة حط بنك وانشر. ماتبي ارسلها
معلا هريش
د‏​‏​‏​قيقتين تجيك 2000 اضافه
لسته مجنونه
حل تمارين كتاب الكيمياء ثاني ثانوي مطور الفصل الثاني
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 ملك السويد يطلق «رسل السلام» من ثول... ويشيد بجهود الملك عبدالله الإنسانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaled
Admin
Admin
avatar

الصورة :
عدد المساهمات : 386
نقاط : 1184
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 19
الموقع : http://thule.alafdal.net/forum

بطاقة الشخصية
الورقه الشخصية: 5

مُساهمةموضوع: ملك السويد يطلق «رسل السلام» من ثول... ويشيد بجهود الملك عبدالله الإنسانية   الخميس أكتوبر 06, 2011 9:10 am


أكد ملك السويد الرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي كارل غوستاف الـ16 مكانة السعودية وجهودها في المجالات الخيرية والإنسانية ودعمها للرسالة الكشفية العالمية، منوهاً بالعلاقات المميزة التي تربط بلاده والمملكة في جميع المجالات الثقافية والاقتصادية والسياسية.

وكان الملك غوستاف أطلق أول من أمس مشروع «رسل السلام» في مرحلته الثانية الذي بادر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، خلال حفلة أقيمت على أرض جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في ثول في حضور وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير فيصل بن عبدالله .

وكانت حفلة إطلاق المشروع الذي دشنه ملك السويد شهد العديد من الفقرات التي تحدثت عن أهمية السلام ونشر ثقافة الحوار بين المجتمعات، جسدها عمل فني عن السلام وثقافة الحوار شارك فيه مجموعة من الشباب والفتيات أعد بخمس لغات هي العربية والإنكليزية والفرنسية والإسبانية، فيما شارك خلال هذه الاحتفالية 6500 كشاف وقائد من داخل السعودية و1500 من عدد من دول العالم المختلفة.

بدوره، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد الدكتور عبدالرحمن محمد الجديع أن زيارة الملك كارل غوستاف للسعودية للمشاركة في افتتاح فعاليات المخيم الكشفي العالمي «رسل السلامط بمدينة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في جدة تجسد تقديره للمكانة المرموقة للسعودية وللجهود الخيرية والإنسانية التي يبذلها الملك عبدالله بن عبدالعزيز ودعماً للرسالة الكشفية العالمية التطوعية.

وقال «لقد أسهمت المبادرة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين تحت مسمى «رسل السلام» في تعزيز التواصل الإنساني وبناء الجسور بين الثقافات المتعددة وإشاعة روح التفاهم والتسامح والانفتاح لما يخدم السلام في العالم، ويفتح آفاقاً جديدة للتواصل والاتصال بين المجتمعات الإنسانية. وأوضح السفير الجديع أن التعاون السعودي - السويدي في مجال الكشافة يعطي بعداً إضافياً للعلاقات بين البلدين التي تشهد نمواً وتطوراً في كل المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية، مضيفاً أن مستقبل العلاقات بين البلدين هو مستقبل واعد بكل المقاييس. وأشار إلى مشاركة الكشافة السعودية في الغامبوري العالمي الــ22الذي استضافته مملكة السويد في الآونة الأخيرة، وقال إن تلك المشاركة حظيت بتقدير وإعجاب الجميع في مختلف الفعاليات، بخاصة أن المشاركة الدولية للكشافة السعودية تمثل مجموعة مختارة من سفراء المحبة والخير والسلام لمملكتنا الغالية. ونوه سفير المملكة لدى السويد بالدور الحيوي الذي تلعبه الكشافة في الإسهامات الاجتماعية في المجتمع السعودي من خلال فعالياتها التطوعية، وبخاصة في فترة الحج لخدمة ضيوف الرحمن وذلك من خلال تنمية روح العطاء والارتقاء بمستوى السلوك الفردي والاجتماعي في خدمة الوطن.

وكان وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير فيصل بن عبدالله قال خلال احتفالية الكشافة باليوم الوطني أن مشروع رسل السلام الذي بادر به خادم الحرمين الشريفين يأتي ضمن البرامج التي تهدف الى تعزيز مكانة الكشافة في قلوب الشباب الناشئ وتجعلهم أكثر نفعاً وتأثيراً في مجتمعاتهم عن طريق عملهم، لإيصال رسالة للعالم من خلال الدين الإسلامي وهي مساعدة الآخرين في المجالات كافة، وكشف أن الهدف من ذلك هو إيجاد 20 مليون رسول سلام في دول العالم كافة، مؤكداً على الدور المؤثر للكشافة في نشر السلام، وبين أن تبني برنامج «رسل السلام» من خادم الحرمين الشريفين جاء بعد تميز برنامج «هدية السلام» الذي شارك فيه ملايين الكشافة على مستوى العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thule.alafdal.net
 
ملك السويد يطلق «رسل السلام» من ثول... ويشيد بجهود الملك عبدالله الإنسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلم ثول :: المنتدايات العامه :: منتدى اخبار ثول-
انتقل الى: